هنا اعلان

تستعرض أمازون قوتها في البيع بالتجزئة من خلال متجر لبيع الملابس من الطوب وقذائف الهاون

+ حجم الخط -

تستعرض أمازون قوتها في البيع بالتجزئة من خلال متجر لبيع الملابس من الطوب وقذائف الهاون


US-HEALTH-VIRUS-LAS ​​VEGAS

في إشارة إلى طموحاتها لإحداث تأثير في سوق الملابس ، افتتحت أمازون اليوم أول متجر ملابس مادية ، أمازون ستايل ، في منطقة لوس أنجلوس الكبرى. من خلال تقديم لمسة على التجربة التقليدية ، يستخدم زوار متجر Glendale في كاليفورنيا في Americana At Brand تطبيقًا لمسح الرموز على العناصر المعروضة من Steve Madden و Levi's و Lacoste وغيرها من العلامات التجارية لإرسالها مباشرةً إلى غرفة القياس أو عداد الالتقاط .

كما ذكرت TechCrunch سابقًا ، تتميز Amazon Style بمئات العلامات التجارية التي اختارها "صانعو الموضة" و "التعليقات المقدمة من ملايين العملاء الذين يتسوقون على Amazon.com." يؤدي مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود بجوار عنصر ما إلى ظهور محدد للأحجام والألوان ، بالإضافة إلى تفاصيل مثل تقييمات العملاء ويضيف العنصر إلى قائمة للاطلاع عليه لاحقًا.

لا تستخدم أمازون ستايل تقنية " Just Walk Out " غير النقدية الموجودة في مواقع Amazon Fresh و Whole Foods ، وبدلاً من ذلك تختار خدمة التعرف على راحة اليد Amazon One المثيرة للجدل. لكن هناك عنصر ذكاء اصطناعي. كما توضح أمازون على صفحة الويب الخاصة بالمتجر : "نحن نجلب المزيد من المظهر وتقليل الفوضى إلى التسوق داخل المتجر. تعمل خوارزميات التعلم الآلي المتقدمة لدينا على التحسين باستمرار للعثور على المظهر المناسب لك بناءً على تفضيلاتك ".

يتم فتح غرف القياس باستخدام التطبيق وشاشات اللمس الرياضية التي تتيح للمتسوقين متابعة طلب العناصر لتجربتها. يمكن شراء العناصر الموجودة في المتجر عبر الإنترنت أو في المتجر ، وفي كلتا الحالتين ، يمكن إرجاعها في المتجر.

أمازون ستايل

أمضت أمازون سنوات في تجربة التكنولوجيا في مجال الموضة ، ولا سيما مع Echo Look ، وهي كاميرا متصلة توقفت منذ ذلك الحين تجمع بين ذكاء الإنسان والآلة للتوصية بالأنماط وملابس تصفية الألوان وتتبع ما هو موجود في خزانات ملابس العملاء. تم ربط برنامج Echo Look في Prime Wardrobe ، وهو برنامج مشابه لتلك التي تقدمها Stitch Fix and Trunk Club والتي تتيح للمستخدمين تجربة الملابس وإرسال ما لا يريدون شرائه.

في مارس 2021 ، تجاوزت أمازون وول مارت كأفضل بائع تجزئة للملابس في الولايات المتحدة ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى الطفرة المرتبطة بالوباء في الطلب عبر الإنترنت ، وفقًا لما ذكرته Wells Fargo . قدر المحللون في البنك أن المبيعات المحلية للملابس والأحذية على أمازون العام الماضي تجاوزت 41 مليار دولار ، بما في ذلك المبيعات من خلال البائعين الخارجيين.

كانت أمازون أقل نجاحًا فيما يتعلق بالطوب وقذائف الهاون ، بعد أن أعلنت مؤخرًا أنها ستغلق العشرات من المكتبات المادية وأكشاك المراكز التجارية المنبثقة للتركيز على مجالات أخرى من تجارة التجزئة. ومع ذلك ، حققت متاجر أمازون الفعلية ما يقرب من 4.68 مليار دولار في الربع الرابع من عام 2021 حيث بدأت الرهانات مثل Just Walk Out - وربما حتى صالونات الحلاقة - في اكتساب قوة جذب.

كتابة تعليق

إعلان - بداية المشاركة
إعلان - نهاية المشاركة
إعلان - وسط المشاركة